Warning: session_start(): Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/drama/public_html/wp-config.php:1) in /home/drama/public_html/wp-content/plugins/wordpress-social-login/wp-social-login.php on line 64

Warning: session_start(): Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/drama/public_html/wp-config.php:1) in /home/drama/public_html/wp-content/plugins/wordpress-social-login/wp-social-login.php on line 64
[تسلية] ستة أشياء لا تعلمونها عن طاقم “W” » دراما مكسات



fullsizephoto740206-800x450

[تسلية] ستة أشياء لا تعلمونها عن طاقم “W”

ستة أشياء لا تعلمونها عن طاقم “W”

Lee-Jong-Suk-W-4-300x200

أولا : لي جونغ سوك لديه عادة عض الناس المُقربين منه ، حيث أنه يوري عضوة فرقة جيل الفتيات قد ذكرت هذا الأمر عندما قابلته لأمر مرة قد قام بعضها !

ثانيا : لي جونغ سوك قد ترسم كموديل في عُمر ١٥ سنة و بعد ذلك قد أصبح مُتدرب في شركة SM Entertainmentو قالت بأنها ستُساعده لكي يُحقق حلمه و يترسم كمُمثل ولكن الشركة قد قررت لتُرسمه كمُغني بدلا من كمُمثل لذا هو قد غادر الشركة بعد مضي ٣ أشهر.

Han-Hyo-Joo-W-2-300x200

ثالثا : هان هيو جو هي مُعجبة محظوظة ! ، يُطلق هذا اللقب في كوريا على المُعجب الذي يستطيع التقرب من شخص مشهور و معجب به ، قد ذكرت هان هيو جو بأنها معجبة بـ سو جي سوب وفي عام ٢٠١١ لقد كانت من ضمن طاقم “Always” بجانب سو جي سوب ! و الدور الذي قد قامت بأخذه لم يكُن عاديا لأنها كانت حبيبته ، وذلك هو حُلم كُل مُعجبة !

رابعا قد عادت للشاشة الصغير بعد مضي ٦ سنوات حيث أنه درامتها الأخيرة كانت “Dong Yi” في ٢٠١٠ و بعدها قد شاركت في ثمانية أفلام .

Kim_Eui_Sung-300x450

خامسا : كيم إيو سونغ معروف بأنه يُمثل في الأفلام و ليس في الدرامات ! المُمثل المُخضرم كيم إيو سونغ قد مثل في العديد من الأفلام مثل “Train to Busan” و “The Face Reader”. و الدراما التي مثل في هي “Six Flying Dragons”و الآن “W”.

tumblr_inline_nczj9p8uTS1siwev5-300x450

سادسا : لي تي هوان هو من فرقة 5prise ، و هي أول فرقة تكون آيدول و مُمثلين في نفس الوقت و بجانبه كُل منسيو كانق جون ، قونق ميونق ، يو إيل و أخيرا كانق تي أوه.

kdramastars1

الوسوم: , ,

Trackback from your site.